مايكروسوفت touchcomputer : مايكروسوفت touchcomputer الجديد - 3arab mag | مجلة العرب | موقع اخباري عربي

اخر الأخبار

تابعونا على الفيسبوك

الاثنين، 16 أبريل 2018

مايكروسوفت touchcomputer : مايكروسوفت touchcomputer الجديد


تقدمت شركة مايكروسوفت اليوم بطرحها الجديد من خلال تقديمها لمطعم "سيرفس ستوديو" الجديد الذي يتميز بالعلامة التجارية الجديدة ، بالإضافة إلى شاشة عملاقة تعمل باللمس مقاس 28 بوصة.



تخيل جهاز كمبيوتر بشاشة لمس عملاقة يمكن أن تعمل بدقة مع قلم ، ولكن أيضًا بشكل كلاسيكي مع لوحة مفاتيح وماوس ، مزودة بنظام التشغيل Windows 10 والإمالة مثل لوحة الرسم. خلقت مايكروسوفت مفاجأة من خلال الكشف عن العجب التكنولوجي الجديد الذي يعد Microsoft Surface Studio ، الأخ الأكبر للتابلت Surface.

من المتوقع أن يتم تسليمه في أيام العطل ، بلوحة مفاتيح ، ماوس ، قلم ، وأيضًا أداة جديدة بالكامل: أسطواني الشكل الذي يمكن وضعه على سطح المكتب أو على الشاشة مباشرةً ويتحول إلى scroller / zoom أو مرة أخرى ، وضعت على الشاشة ، سيتم عرض القائمة الثانوية. أدعوك لمشاهدة الفيديو أدناه ، إنه أمر رائع جدًا!

سطح الاتصال الهاتفي هو جهاز جديد تمامًا يكمل الماوس ولوحة المفاتيح

ستشحن شاشة 28 بوصة بلاطة بعرض 4000 بكسل ، وهو أقل بقليل من جهاز iMac 27 بوصة مع 5000 بيكسل.
وحدة المعالجة المركزية هي في الواقع مربع صغير يستخدم كأساس للشاشة. على مستوى التخزين ، سيكون متاحًا في 1 تيرابايت أو 2 تيرابايت وذاكرة وصول عشوائي (RAM) يمكنك الاختيار من بين 8 جيجابايت ، 16 جيجابايت أو 32 جيجابايت ، وسيكون المعالج نواة i5 أو i7 من الجيل السادس (Skylake وليس بحيرة Kaby).
وبمجرد أن يكون مائلًا ، يمكن استخدامه كجهاز رسم:

سطح الاستوديو في وضع المائل


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق